ما هو أفضل نوع سخان شمسي للاستخدام المنزلي

ما هو أفضل نوع سخان شمسي للاستخدام المنزلي

عناوين محتوي المقال

ما هو أفضل نوع سخان شمسي للاستخدام المنزلي واحد من الأسئلة التي دائما ما تتردد من قبل الراغبين في التحول إلى الأنظمة الصديقة للبيئة، ولم يقتصر الأمر الآن على إختيار أفضل حل للتدفئة بل أصبح الأمر أيضا يتعلق بإجراء إستثمار طويل الأمد، وهو ما يدفعهم إلى البحث عن أفضل نوع سخان شمسي.

ونحن في شركة انترسولار ايجيبت نحرص على توفير سخان شمسي بمواصفات هي الأفضل والتي تتناسب مع المتطلبات الخاصة بالعملاء في مصر وهو ما سوف نستعرضه بالتفصيل خلال السطور التالية من المقال.

أفضل نوع سخان شمسي

ما هو أفضل نوع سخان شمسي للاستخدام المنزلي
ما هو أفضل نوع سخان شمسي للاستخدام المنزلي

يتوفر في الأسواق المصرية مجموعة كبيرة من السخانات الشمسية التي قد تختلف من حيث الإمكانيات ومساحة التخزين الخاصة بها، حتى يتم توفير كافة الاحتياجات الخاصة بمختلف العملاء.

 ويعتبر السخان الشمسي انترسولار المتاح لدينا من بين أفضل السخانات الشمسية المتاحة للجميع والتي تمتلك مزايا عدة والتي تجعل تجربتك مميزة إلى الغاية أهمها:

  • السخانات الشمسية المتاحة لدينا موفرة اقتصادية إلى حد كبير وهو ما يجعلها الخيار الأمثل إلى مختلف الفئات في مصر.
  •  كما أن السخانات التي نوفرها إلى العملاء تعمل بالدائرة المغلقة وذلك من خلال المبادل الحراري من نوع  STAINLESS STEEL 316 L.
  • نتملك في مصر أكبر مجمع شمسي والذي يعمل بكفاءة كبيرة والتي تصل إلى 94%.
  • كما أننا نوفر للعملاء أيضا أكبر سعة حقيقة للخزان 330 لتر من نوع لتر NET CAPACITY 330 LITER.
  • يتمتع السخان الشمسي الخاص بنا بتصميم هندسي فريد من نوعه وبتكنولوجيا حديثة فلن تحتاج إلى عمود الماغنسيوم مع السخانات الخاصة بنا على الإطلاق نظرا لوجود مبادل حراري داخل السخان.

مميزات التعامل مع شركة انترسولار

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا التي تجعلها رقم واحد في العالم في توفير السخانات الشمسية ومن بين المميزات الآتي:

  • نوفر أيضا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة كما أن لديهم خبرة كبيرة في السوق المصري والتي وصلت إلى 10 سنوات.
  • نحرص على توفير أكبر طبقة عزل في السخان حتى تعمل السخانات المتاحة لدينا على النحو المطلوب من الجودة والكفاءة على حد سواء.
  • كما نقوم بتوفير وصلات خاصة بتركيب السخانات المصنوعة من STAINLESS STEEL316 L والتي يتم عزلها بطبقة حماية ULTRA VILOTE.
  • لدينا في الشركة أحدث برامج الصيانة ويسعدنا أن ينضم له الجميع وهو برنامج SMP.
  • من بين المزايا الهامة في السخان انترسولار والتي جعلته أفضل نوع سخان شمسي هي أن الخامة المصنوع منها صمام الأمان هي النحاس الإيطالي مما يزيد من العمر الافتراضي الخاص به.
  • يتوفر في السخان لدينا أحدث التقنيات التكنلوجية وهي تقنية النانوميكس والتي تساهم وبشكل كبير في الحد من إختلاط الماء البارد مع الماء الساخن.
  • تتميز السخانات لدينا بأنها تستخدم سائل حراري مخصوص من أجل نقل الحرارة من المجمعات الشمسية إلى السخان.
  • كما أن شركتنا تمتلك سابقة أعمال تتخطى 5 آلاف سخان داخل السوق المصري مع الكثير من القطاعات.

مكونات انترسولار للسخان الشمسي 

قبل أن نقوم بعرض مكونات أفضل نوع سخان شمسي انترسولار في مصر يجب أن نخبرك أولا أن نظرية تشغيل هذا السخان.

تعتمد على الدائرة المغلقة ذو المبادل الحراري من الاستانليس ستيل 316، وعن المكونات الخاصة بالسخان الشمسي لدينا فقد جاءت على النحو التالي:

الخزان الحراري: يمتلك السخان جسم خارجي على شكل أسطوانة المصنوع من مادة الاستيل مدهون ومعالج العزل الحراري بسمك 50 mm من مادة البولي يوريثان، والجسم الداخلي للمبادل الحراري مصنوع من مادة الاستانليس ستيل 316 ومطابق للمواصفات العالمية.

المجمع الشمسي: مصنوع من الزجاج الحراري المعالج بسمك 4 مم LIT كما أن السطح الماص في المجمع مصنوع من النحاس، كما أن جميع اللحامات به ليزر وتم دهانه بمادة السليكتف المقدم من شركة اليمكو الألمانية، ويعتبر هذا المجمع الشمسي هو الأكبر على الإطلاق في السوق المصري بأفضل جودة المانية.

قاعدة السخان: الحامل المتواجد في السخان مصنوع من الحديد المجلفن المعالج بسمك 3 مللي ومدعوم بقطاعات الألمنيوم لتسهيل عملية التركيب.

الوصلات: كافة الوصلات المتاحة في سخان انترسولار مصنوعة من الاستانليس ستيل مع نهايات من النحاس، وتم عزلها عزل حراري، كما أن الهيتر والثرموستات والسيفتي المتواجدة أيضا من أفضل الماركات الإيطالية.

أفضل شركة سخانات شمسية في مصر 

نحن نعلم في شركة انترسولار ايجيب أنك تبحث دائما عن الجودة عند شراء أفضل نوع سخان شمسي لذلك عليك أن تعلم أننا في شركتنا لا نحرص على توفير الجودة فقط بل أنك سوف تحصل على الجودة والأمان.

بالإضافة إلى السعر المناسب، كما أننا نوفر إلى العملاء 5 مزايا من الصعب إيجادها في أي من الشركات المنافسة والتي تتمثل فيما يلي:

  • نوفر لك خدمات ما بعد البيع والتي تعتبر مميزة إلى حد كبير وذلك من خلال الإشراف والصيانة الدورية التي يقوم بها الفنيين والخبراء لدينا.
  • كما أن خدمات الصيانة المقدمة من قبل الشركة يتم تقديمها بشكل مجاني.
  • لدينا الكثير من الخبراء مع أقوى المؤسسات داخل الأسواق المصرية ولمدة وصلت إلى 10 سنوات كاملة.
  • جميع المنتجات الخاصة بنا حاضر على أكمل وجه.
  • ويتم تركيب السخان الشمسي إلى العميل خلال 24 ساعة فقط من التعاقد.
  • نمتلك الاعتمادات الدولية والمحلية والتي تؤكد على مدى جدية شركتنا في التعامل وتوفير أفضل المنتجات إلى الجميع.
  • برنامج الصيانة الذي نوفره إلى العميل يتم تقديمه بشكل متكامل للتسهيل على العملاء.

 

inter-solar-egypt
inter-solar-egypt

العوامل المؤثرة في إختيار السخان الشمسي 

بعد أن تعرفنا على أفضل نوع سخان شمسي المقدم من قبل شركتنا انترسولار ايجيبت حان الوقت للإطلاع على أهم العوامل التي تؤثر في إختيار السخان الشمسي المناسب والتي من أهمها التالي:

احتياجك من الماء الساخن: عليك أن تقوم بتحديد كمية الماء السخان التي تحتاجها في المنزل ويتم وضع عدد أفراد الأسرة في عين الاعتبار.

وما هي عادات الاستحمام لدى كل فرد وأيضا استخدام غسالة الأطباق ونقوم بتوفير العمالة الخبيرة من أجل حساب احتياجاتك من الماء الساخن في اليوم ومن ثم تحديد السخان الأنسب لك.

المساحة المتوفرة لديك: تحتاج سخانات المياه الشمسية إلى مساحة كافية من أجل وضع الخزان والمبادل الحراري وغيره من المكونات التي تقوم بإمتصاص الحرارة من الشمس وتحويلها إلى طاقة لتسخين المياه، ولابد من التأكد أن الأسطح غير مغطاة ولا يوجد ما يعوقها مثل المباني العالية أو المداخن على سبيل المثال لامتصاص أكبر قدر من الطاقة.

ميزانيتك الخاصة: قد تختلف الأسعار الخاصة بالسخانات الشمسية بناء على الاحتياجات الخاصة بك وأيضا الميزانية الموضوعة من قبل العميل، وبناء على الميزانية الخاصة بك سوف تقوم الشركة بعرض الخطط التي تتناسب معك.

وعلى الرغم من أن التكلفة الأولية للسخان قد تكون مبالغة إلا أنك سوف تحصل على تعويض فيما بعد من خلال تقليل فواتير استهلاك الكهرباء والغاز والاعتماد على الشمس كمصدر أولي للطاقة.

المناخ: واحد من بين العوامل الهامة التي يتوقف عليها إختيار أفضل نوع سخان شمسي هي المناخ المحيط بالمبني وإن كان المناخ بارد فإن السخانات الهجينة هي الحل الأمثل والمناطق الحارة يتناسب معها السخانات السطحية.

الأسئلة الشائعة أفضل نوع سخان شمسي للاستخدام المنزلي 

هل يمكن تركيب سخان شمسي على أي سطح؟

نعم، ولكن يوجد بعض المعايير التي لابد من وضعها في عين الاعتبار والتي من بينها المساحة المعرضة إلى أشعة الشمس والعوائق التي توجد حول المبنى.

هل السخانات الشمسية مثالية في الشتاء؟

نضمن لك في شركة انترسولار ايجيب عمل السخانات الشمسية في فصل الشتاء، وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي نعتمد عليها في تصنيع السخانات الشمسية الخاصة بنا.

ما هي أفضل شركة تركيب سخانات شمسية في مصر؟

يوجد في مصر الكثير من الشركات التي تقوم بتوفير السخانات الشمسية، والتي من بينها شركة انترسولار ايجيبت والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مصر والتي تمتلك خبرة وصلت إلى 10 سنوات كاملة.

شارك هذا المقال