أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية
أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية

أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية بضمان انترسولار

الشركة التي تقدم لكم خدمات الطاقة الشمسية هي جزء أساسي من نجاح أو فشل التجربة، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع مواصفات أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية ومواصفاتها وما تحتاجه منها تحديدا.

أكبر <yoastmark class=

أهمية الاعتماد على أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية انترسولار

في ما يلي نوضح لكم أهمية الاعتماد على أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية:

  1. تقدم لك أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية جميع الرسومات والحسابات الخاصه بالسخانات، تأكد من أن الشركة على دراية كاملة بهذه الإجراءات وتقوم هي بها.
  2. جميع شركات الطاقة الشمسية في مصر يجب أن تكون مُرخصة، لذلك أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية يجب أن تكون وليست عليها أي مشاكل قانونية لتضمن أنها موجودة خلال فتره الضمان.
  1. تقدم أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية ضمان، حيث يتم دعم معظم معدات الطاقة الشمسية بضمان قياسي في الصناعة (غالبًا 10 سنة للمجمعات الشمسية و 5 سنوات للخزان)، غالبًا ما يكون ضمان النظام مدعومًا بضمان قوي إشارة إلى أن الشركة تستخدم معدات عالية الجودة وان الشركة قويه وموثوق فيها.

مميزات الاعتماد على أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية انترسولار.

ربما يعتقد البعض أن الاعتماد على واحدة من أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية شيء ليست بهذا القدر من الأهمية، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع مميزات الاعتماد على أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية:

أقل تكاليف ممكنة للصيانة

التكلفة القليلة من أهم مميزات الاعتماد على واحدة من أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية، حيث لا تتطلب أنظمة الطاقة الشمسية عمومًا الكثير من الصيانة، ما عليك سوى ابقائها نظيفة نسبيًا لذا فإن تنظيفها عدة مرات سنويًا سيؤدي المهمة، ويمكنك دائمًا الاعتماد على شركات التنظيف المتخصصة لهذا التي تقدم هذه الخدمة بمبالغ يسيرة يتيسر على المعظم دفعها. توفر معظم الشركات المصنعة للألواح الشمسية الموثوقة ضمانًا لمدة 20-25 عامًا، أيضًا نظرًا لعدم وجود أجزاء متحركة لا يوجد تآكل وتمزق، عادة ما يكون العاكس هو الجزء الوحيد الذي يحتاج إلى التغيير بعد 5-10 سنوات لأنه يعمل باستمرار على تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء وحرارة (الطاقة الشمسية الكهروضوئية مقابل الطاقة الشمسية الحرارية)، بصرف النظر عن العاكس تحتاج الكابلات أيضًا إلى الصيانة لضمان تشغيل نظام الطاقة الشمسية بأقصى كفاءة، لذا بعد تغطية التكلفة الأولية للنظام الشمسي يمكنك توقع إنفاق قليل جدًا على أعمال الصيانة والإصلاح.

أكبر <yoastmark class=

  1. تكاليف أقل الاعتماد على واحدة من أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية سبب أساسي في تقليل الفواتير وتكلفة الطاقة من أهم مميزات الطاقة الشمسية وذلك نظرًا لأنك ستلبي بعض احتياجاتك من الطاقة بالكهرباء التي أنتجها نظامك الشمسي، فسوف تنخفض فواتير الطاقة الخاصة بك، يعتمد المبلغ الذي توفره على فاتورتك على حجم النظام الشمسي واستخدامك للكهرباء أو الحرارة. علاوة على ذلك، لن توفر فقط على فاتورة الكهرباء فحسب، بل هناك أيضًا إمكانية لتلقي مدفوعات الطاقة الفائضة التي تقوم بتصديرها إلى الشبكة، إذا قمت بتوليد كهرباء أكثر مما تستخدم (مع الأخذ في الاعتبار أن نظام الألواح الشمسية الخاص بك متصل بالشبكة)، وفي هذا الموضوع (برنامج حساب الطاقة الشمسية) وفي خلال الفقرة التالية ستكتشف هذا بنفسك

الخصائص التي يجب توافرها في أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية

في ما يلي أهم الخصائص التي يجب توافرها في أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية:

  • يجب أن تكون أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية بدراية كاملة بالإجراءات القانونية الخاصة بالترخيصات

لكي تعتمد على شركة للطاقة الشمسية يجب ان يكون بها قسم خاص بالترخيصات والإجراءات القانونية، والتي تقوم بها هي عنك، حيث أن منتجات السخانات الشمسيه تعتمد فى بعض الكمبوندات على تسريح ورسومات توضح ارتفاع السخان .

 

  • يجب أن يكون لـ أفضل شركات السخانات الشمسية سجل من العملاء ويُفضل أن تكون في نفس منطقتك

يمكنك الاستعانة بالعملاء الآخرين للشركة ويُفضل أن يكونوا في نفس منطقتك، تحدث إليهم للتعرف على أي تحديات واجهوها وكيف ساعدت الشركة في حلها لتعرف إذا ما كانت أفضل شركة للسخانات الشمسية.

 

لمعرفه المزيد عن السخانات الشمسيه اضغط هنا

  • تأكد من أن أفضل شركات السخانات الشمسية معتمدة ومُرخصة وليست لها مشاكل

شركات الطاقة الشمسية يجب أن تكون مرخصة حيث يجب تثبيت الأنظمة الكهروضوئية بواسطة شركه مرخصه بشكل مناسب، هذا يعني عادة أن المثبت أو المقاول من الباطن لديه رخصة مقاول كهربائي، قد تتطلب أقسام البناء المحلية أيضًا أن يحصل المثبت على رخصة مقاول عام. اتصل بالجهة المختصة في المنطقة التي تعيش فيها للحصول على معلومات إضافية حول الترخيص. بالإضافة إلى ذلك قد تتطلب منك برامج إضفاء الطابع الشمسي على العمل مع مثبت معين للحصول على سعر النظام المخفض.

  • يجب أن تقدم أفضل شركات السخانات الشمسية ضمانات خاصة بالمنتج وخاصة بتشغيل وصيانة النظام

شركات الطاقة الشمسية والتي يتم فيها دعم معظم معدات الطاقة الشمسية بضمان قياسي في الصناعة (غالبًا 20 سنة للألواح الشمسية و 10 سنوات للعاكسات و10 سنوات للمجمعات الحراريه و5 سنوات للخزان)،

  • أفضل شركات السخانات الشمسية ليست لديها أي شكاوي معلقة

كما هو الحال مع أي مشروع يتطلب مقاولًا، يوصى بالعناية الواجبة، يجب أن تتأكد من الجهات المختصة اذا كان هناك أي أحكام أو شكاوى ضد كهربائي مرخص من الدولة، يجب على المستهلكين الاتصال بهئيه الطاقه الجديده او الدخول على موقعها  للحصول على معلومات حول كيفية تقييم الشركات والمقاولين.

 

أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية
أكبر شركات تركيب سخانات مياه بالطاقة الشمسية
  • افضل شركات السخان الشمسي تزودك بكل المعلومات التي تحتاجها من حيث خطوات التركيب

  • خطوات التركيب
    • تركيب الشاسيه الخاص بالسخان والمجمعات الشمسيه
    • تركيب المجمعات الشمسيه على الشاسيه
    • تجميع المجمعات من خلال الواصلات النحاسيه ولاكواير التجميع
    • تركيب الخزان على الحامل
    • تجميع الخزان مع المجمعات الشمسيه بواصلات من الاستلس
    • تركيب الهيتر الكهرباء والثرموستات
    • شحن النظام وضغطه
    • الاختبار والتسليم
اسعارالسخانات الشمسية في مصر
                السخانات الشمسية من انترسولار
  • متطلبات تركيب السخان الشمسي :

  • توفير مساحه أعلى سطح التركيب
  • توصيل خطوط المياه البارده والساخنه الى مكان التركيب
  • توصيل كبل كهرباء 4مم الى مكان التركيب

 

لو عاوز تحجز موعد للمعاينه اضغط هنا

شاهد أيضاً

تعرف على آلية عمل سخان شمسى واستغلال الطاقة الشمسية

تعرف على آلية عمل سخان شمسى واستغلال الطاقة الشمسية

تجربة سخان المياه الشمسي هي تجربة مثيرة للاهتمام تشد انتباه الكثيرين، حيث يتساءل البعض عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *