ألواح الطاقة الشمسية

شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر

 

شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر تقدم كل يومًا عروض هائلة ومغريات لجذب المستخدمين وحثهم على الاعتماد على الطاقة الشمسية، ومع ذلك عليك التأني عند اختيار الشركة المناسبة من بين شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر، وهذا ما نركز عليه في هذا الموضوع.

تعرف على مشروع الطاقة الشمسية في مصر

شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر

 الألواح الشمسية هي الوسيط بيننا وبين أشعة الشمس، هي المُحول للطاقة من الأشعة، لذلك فهي عليها الجزء الأكبر من عملية تحويل أشعة الشمس لطاقة، لذلك في هذه الفقرة نوضح لكم ما يجب أن يتوافر في شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر:

 

1- يجب أن تتأكد أن الشركة ليست عليها أي شكاوى قانونية أو قضايا مع عملاء أو الحكومة:

كما هو الحال مع أي مشروع يتطلب مقاولًا، يوصى بالعناية الواجبة، يجب أن تتأكد من الجهات المختصة اذا كان هناك أي أحكام أو شكاوى ضد كهربائي مرخص من الدولة، يجب على المستهلكين الاتصال بالمدينة والمقاطعة التي يعيشون فيها للحصول على معلومات حول كيفية تقييم المقاولين. 

 

2- يجب أن تكون عقود الشركة واضحة وليست بها أي بنود تلاعبية:

يجب أن تحدد العطاءات بوضوح أقصى قدرة توليد للنظام – تقاس بالواط (W) أو كيلووات (kW). اطلب أيضًا تقديرًا لمقدار الطاقة التي سينتجها النظام على أساس سنوي أو شهري (مقاسة بالكيلو واط / ساعة). هذا الرقم هو الأكثر فائدة للمقارنة مع فواتير الخدمات الحالية الخاصة بك.

يجب أن تتضمن العطاءات أيضًا التكلفة الإجمالية للحصول على نظام PV وتشغيله، بما في ذلك الأجهزة والتركيب والاتصال بالشبكة والسماح وضريبة المبيعات والضمان، تعتبر التكلفة / الواط والتكلفة المقدرة / كيلووات ساعة المقاييس الأكثر فائدة لمقارنة الأسعار عبر أدوات التثبيت المختلفة ، حيث قد يستخدم المثبتون معدات مختلفة أو يقدمون عروض أسعار لأنظمة ذات أحجام مختلفة.

 

3- التأكد من صحة الضمانات وتجنب الضمانات الوهمية:

هناك شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر تقوم بتقديم ضمانات وهمية، لضلك يجب أن تتأكد أن الشركة المختارة من بين شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر يتم فيها دعم معظم معدات الطاقة الشمسية بضمان قياسي في الصناعة (غالبًا 20 سنة للألواح الشمسية و 10 سنوات للعاكسات)، غالبًا ما يكون ضمان أن النظام مدعومًا بضمان قوي إشارة إلى أن المثبت يستخدم معدات عالية الجودة. وبالمثل يجب على صاحب المنزل أن يثبت مسؤوليته في صيانة وإصلاح النظام بشكل صحيح. تتطلب معظم ترتيبات الإيجار واتفاقيات الشراء الشخصية من المثبت توفير صيانة النظام، ويقدم العديد من المثبتين خطط تشغيل وصيانة تنافسية للأنظمة المملوكة للمضيف.

 

4- تأكد من ترخيصات الشركة:

عند اختلافك مع الشركة واللجوء إلى القضاء، لن تستطيع الوصول لشيء اذا كانت الشركة غير مرخصة، لذلك يجب أن تكون شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر مرخصة يجب تثبيت الأنظمة الكهروضوئية بواسطة مثبت مرخص بشكل مناسب، هذا يعني عادة أن المثبت أو المقاول من الباطن لديه رخصة مقاول كهربائي، قد تتطلب أقسام البناء المحلية أيضًا أن يحصل المثبت على رخصة مقاول عام. اتصل بالجهة المختصة في المنطقة التي تعيش فيها للحصول على معلومات إضافية حول الترخيص. بالإضافة إلى ذلك قد تتطلب منك برامج إضفاء الطابع الشمسي على العمل مع مثبت معين للحصول على سعر النظام المخفض.

 

5- يجب أن تقدم لك الشركة خدمة الترخيص

عادةً ما تقدم شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر الترخيصات اللازمة لذلك تأكد أن الشركة ستقوم عنك بالحصول على تصاريح البناء والحصول على إذن الاتصال البيني عمليات طويلة ومملة، تأكد من أن المثبت على دراية بهذه العمليات المحلية سيضمن تثبيت نظامك وتوصيله بطريقة سريعة.

 

أسعار ألواح الطاقة الشمسية في مصر 2020

في هذه الفقرة نوضح لك أسعار الألواح الشمسية وذلك لمراجعتها عند البحث من بين شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر:

  •       هناك قدرتين مناسبتين للقطاع المنزلي:
  1. القدرة الأولى: محطة طاقة شمسية بقدرة 5 ك.وات/ساعة تنتج حوالي 750 ك.وات/شهر، و تكلفة المحطة حوالي 65,000جنيه.
  2. القدرة الثانية: محطة أكبر بقدرة 10 ك.وات/ساعة لتنتج حوالي 1600ك.وات/شهر بتكلفة 140,000جنيه تقريبا.

مما يؤدي إلى أن تكون دورة استرداد رأس المال من 4 : 5 سنوات.

 تعرف على شركات تركيب ألواح الطاقة الشمسية في مصر

تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل في مصر 2020

في ما يلي نوضح لك أسعار الشرائح الجديدة لكهرباء الطاقة الشمسية حتى 2025:

فيما يلي أسعار شرائح الكهرباء العام المالى الجديد 2020/2021 للاستخدامات المنزلية، والتي سيتم تطبيقها بدأ من يوليو القادم ، وهى كالآتي:

 

1- من صفر إلى 50 كيلو وات 38 قرش/ ك.و.س

2- من 51 إلى 100 كيلو وات 48 قرش / ك.و.س

3- من صفر حتى 200 كيلو وات 65 قرش/ ك.و.س

4- من 201 إلى 350 كيلو وات 96 قرش/ ك.و.س

5- من 351 إلى 650 كيلو وات 118 قرش/ ك.و.س

المستهلك أكثر من 650 ك.و.س/ ك.و.س

6- من صفر إلى أقل من 1000 كيلو وات 118 قرش/ ك.و.س

7- من صفر لأكثر من 1000كيلو وات 145 قرش/ ك.و.س

 

أفضل شركات بيع ألواح الطاقة الشمسية فى مصر

شركة انترسولار ايجيبت من أهم وأكبر شركات الطاقة الشمسية في مصر، ليست فقط لأنها لها قاعدة كبيرة من كبراء العملاء في مصر والذين يشهدون لها بالخدمة المميزة، ولكن أيضًا لمزايا أخرى تقدمها نعرضها لكم في ما يلي:

  1. يقدم فريق عمل شركة انترسولار ايجيبت مساعدات للعملاء والمستخدمين عند اختيارهم نظام الطاقة الشمسية المناسب وذلك بناءً على ظروف العميل وحجم الطاقة الشمسية التي يحتاجها والهدف من الحصول على الألواح الشمسية، مما يجعل في هذا استثمار يعود على العميل والعمل بأكبر الفوائد.
  2. شركة انترسولار ايجيبت تقدم لعملائها الكرام المعدات المطلوبة لإنتاج الطاقة بأعلى جودة وأفضل سعر.
  3. تتسم شركة شركة انترسولار ايجيبت بالوضوح التام وتحرص على أن يكون العميل على دراية تامة وتزويدهم بكافة المعلومات الوافية لضمان الحصول على الخدمة بشكل مُرضي، لذلك لن تحتاج إلى الكثير من البحث حول فقط ثق في شركة انترسولار ايجيبت.
  4. بالنسبة للشق الخاص بالعمل مع الشركات والمؤسسات والمصانع فإن شركة انترسولار ايجيبت تحرص على زيادة أرباح الشركات والمؤسسات والمصانع وذلك عن طريق تقديم الحل الأفضل والتصميم المناسب لهم، بحيث لا نقوم بتقديم أكثر مما تحتاجه مما يعني ذلك زيادة في التكاليف الغير مبررة.
  5. لن تحتاج سوى اتصالًا تليفونيًا او حتى التسجيل عن طريق الموقع، وفريق شركة انترسولار ايجيبت سوف يأتي إليك أينما كنت، وذلك حرصًا من الشركة على توفير سُبل الراحة والإتاحة والخدمة السريعة للعميل.
  6. بالنظر في صفحة أهم العملاء والتي تعتبرهم الشركة شركاء النجاح ستتأكد ان شركة انترسولار ايجيبت تقدم لعملائها منتجات وخدمات عالية الجودة، لذلك فأنت معنا تضمن الجودة والخدمة السريعة والوضوح والآمان.

 

سخانات المياه بالطاقة الشمسية

المراجع

explainthatstuff

شاهد أيضاً

استخدامات الطاقة الشمسية

استخدامات الطاقة الشمسية وأهميتها للمنازل

  من المتوقع أن الطاقة الشمسية ستتصدر مصادر الطاقة في مصر في خلال العشر سنوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *